اخبار مصر - "مقالب القمامة" و"المشاكل البيئية لبعض الصناعات" أمام طاقة النواب الاثنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - تناقش لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها المزمع عقدة يوم الاثنين القادم، برئاسة المهندس طلعت السويدى، 3 طلبات إحاطة موجهة من النواب إلي وزيرة البيئة ياسمين فؤاد، بشأن بعض المشاكل البيئة الناجمة عن بعض الصناعات ومصانع تدوير القمامة.

وتشمل طلبات الإحاطة، ما تقدم به النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، بشأن عدم تواجد مصنع لتدوير القمامة بقرى شرق النيل التابعة لمركزى مغاغة والعدوة، والمقدم من النائب طارق متولي بشأن الإجراءات التي قامت بها وزارة البيئة باتخاذها للقضاء علي المشاكل البيئية الناتجة عن بعض الصناعات مثل "صناعة السيراميك" بمحافظة السويس.

وحسب جدول أعمال اللجنة يوم الاثنين المقبل، من المزمع مناقشة طلب الإحاطة بشأن استخدام 200 فدان من أملاك الدولة في مدينة إدكو بمحافظة البحيرة كمقلب للقمامة مما نتج عنه انتشار العديد من الأمراض والأوبئة والحرائق.

كما تواصل اللجنة، مناقشة مشروع قانون الحكومة بشأن إصدار قانون تنظيم النفاذ إلي الموارد الأحيائية والاقتسام العادل للمنافع الناشئة عن استخدامها، بالإضافة إلي مناقشة التوصيات التي أصدرها مؤتمر اتفاقية التنوع البيولوجي الذي عقد في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 12 إلي 29 نوفمبر الماضي. 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "مقالب القمامة" و"المشاكل البيئية لبعض الصناعات" أمام طاقة النواب الاثنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق