اخبار مصر - أبو الغيط: افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة حدث للتاريخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أكد أحمد اأو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، أن افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح فى العاصمة الإدارية الجديدة، أمر سيذكره التاريخ فى مصر .

وقال أبو الغيط – خلال تقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي بالعباسية – إن تزامن افتتاح مسجد الفتاح العليم مع كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة رسالة لكل العالم على وحدة وترابط المصريين، لافتا إلى أنه يحرص دائما على تقديم التهنئة للبابا تواضروس الثاني تقديرا لدوره الوطني والديني الكبير، فضلا عن روابط المحبة والاحترام التى تربطهما معا. 

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح ، افتتح أمس مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن وفضيلة الدكتور أحمد الطيب وقداسة البابا تواضروس الثاني وعدد من الوزراء والسفراء، ووفود من الدول العربية والأجنبية.

 


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أبو الغيط: افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة حدث للتاريخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق