اخبار مصر - صور.. إحباط تهريب حفريات صخرية من التراث الأثرى عبر قناة السويس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أحبطت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، محاولة تهريب عدة أطنان من جذوع الأشجار المتحجرة والحفريات الصخرية، والتى تعد من التراث الأثرى الإنسانى إلى خارج البلاد .

 

أكدت تحريات ومعلومات قسم البحث الجنائى بالإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، اعتزام تهريب بضائع محظورة إلى خارج البلاد عبر ميناء السخنة . 

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل لجنة أمنية جمركية جمركية أسفرت عن ضبط الرسالة المشار إليها، وهى عبارة عن حاويتين مشمولها ترابيع رخام قبل تصديرها إلى خارج البلاد عبر ميناء العين السخنة لصالح إحدى شركات الإستيراد والتصدير- الكائن مقرها بالبحر الأحمر، وقيام صاحب الشأن بإخفاء ( عدة أطنان من جذوع الأشجار المتحجرة والحفريات الصخرية والتى تعد من التراث الآثرى الإنسانى) .

 

وبسؤال "عبدالخالق . م . ع – مستخلص جمركى ومفوض من قبل صاحب الشأن –ومقيم بالشرقية اعترف بصحة واقعة الضبط ونفى علمه بما تحويه الشحنة من أصناف ممنوع تداولها أو محظور تصديرها إلى خارج البلاد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين .

 

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم التهريب بشتى صورها ، وتشديد الرقابة على المنافذ .

 

تهريب حفريات (1)
تهريب حفريات 

تهريب حفريات (2)
تهريب حفريات 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق