اخبار مصر - محافظ المنيا يقدم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد فى مطرانيتى ملوى ودير مواس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قدم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركزي ملوى وديرمواس.

 

ورافق المحافظ خلال جولته على الكنائس والمطرانيات اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد العقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة وعدد من نواب البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وممثلين عن الأزهر.

 

وكان المحافظ قد زار مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة المنيا والكنيسة الإنجيلية الثانية ومطرانيه الأقباط الكاثوليك، حيث قدم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وأشار المحافظ إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

 

وسيزور المحافظ غدا الثلاثاء عددا من المطرانيات لتقديم التهنئة منها مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة سمالوط ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مطاى ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بنى مزار، وكذلك مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مغاغة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق