اخبار مصر - صور.. إقبال كبير على سوق الملابس بالمنيا.. والأسعار تبدأ من 10 جنيهات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - على كوبرى الحبشى بمدينة المنيا، اجتمع عدد من تجار الملابس لتوفير الملابس للفقراء بأسعار زهيده من خلال عرضها داخل سوق مصغر  يقام كل يوم اثنين من الاسبوع، وفوجئ التجار بالاقبال الكبير من المواطنين لشراء الملابس، كما أصبح السوق ملتقى للراغبى شراء الملابس والأحذية ، مما دفع القائمين على السوق الى تطويره وتقديم انواع أخرى بأسعار زهيدة لا يتجاوز ثمن قطعة الملابس 10 جنيهات.

IMG_20181231_093146

تقول سعاد خلف إحدى المشاركات فى السوق أن إقامة هذا السوق يعد خدمة كبيرة لاهالى المنيا خاصة البسطاء منهم الذين كانوا يبحثون عن الملابس باسعار مخفضة واضافت رغم أن السوق بدأ من فترة قصيرة الا أنه أخذ شهرة واسعة وأصبح منفذ كبير للشراء من مختلف مراكز المحافظة هذا إلى جانب أن رواده ليسوا من البسطاء فقط وانما ايضا من ميسورى الحال وكذلك الأغنياء أيضا.

IMG_20181231_093144

ولفتت إلى أن انواع الملابس المقدمة هى ليست جديده وانما حالتها ممتازه وتتحمل مع صاحبها وقد حرصنا فى هذا السوق على تقديم ماركات متميزه حصلنا عليها من مختلف البلدان العربية من أجل تقديمها للمواطنين.

فيما قالت ليلى على إحدى المشاركات ايضا ان الملابس المقدمة عبارة عن باله ولكن حالتها جيدة نستوردها من الدول العربية لتقديمها بارخص الاسعار وقالت هناك انواع من ملابس الرجال والنساء لا يتجاوز سعرها 10جنيهات واغلى قطعة ملابس داخل السوق لا تتجاوز 100 جنيه واوضحت أن السوق يقدم  للمواطن كل شيئ سواء ملابس أو أحذية أو حتى قطع غيار التليفونات  المحمول.

IMG_20181231_093152

أما حمدى ابراهيم أحد المشاركين قال إن السوق يقام يوم الاثنين فقط بمنطقة الحبشى بمدينة المنيا وان سبب اختيار هذا اليوم أن أغلب أهالى القرى يتوافدون فيه على المدينة للتسوق ولفت أن السوق ذاع صيته حتى تجاوز مدينة المنيا الى مراكز المحافظة المختلفة .

IMG_20181231_093157

أما حسين توفيق موظف أحد رواد السوق قال اننى توجهت إلى السوق بعد أن سمعت عنه من احد اصدقائى الذين سبق لهم الشراء.

IMG_20181231_093201

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. إقبال كبير على سوق الملابس بالمنيا.. والأسعار تبدأ من 10 جنيهات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق