اخبار مصر - سفير مصر بفيينا: إشادات دولية بافتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أكد السفير عمر عامر سفير مصر فى فيينا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمسجد " الفتاح العليم " وكاتدرائية " ميلاد المسيح " بالعاصمة الادارية الجديدة كان له ردود فعل دولية واسعة وطيبة.

وقال السفير عمر عامر فى تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط فى فيينا أن متابعتنا لصدى هذا الحدث الكبير فى الأوساط العالمية كانت ايجابية للغاية وحظى الأمر باشادات واسعة من أطراف عديدة، وعزز مكانة مصر الدولية ودورها المؤثر فى نشر قيم المحبة والتسامح بين اتباع كل الديانات.

وأضاف أن مشاركته فى قداس عيد الميلاد المجيد بالكنيسة القبطية الأرثوذوكسية فى فيينا الليلة الماضية لتقديم التهنئة بالعيد أسعدته للغاية وان تواجده مع الأخوة الاقباط فى هذه المناسبة هو عادة طيبة يحرص عليها دوما، لافتا إلى أن الاقباط متواجدون أيضا فى كل المناسبات الوطنية التى ترعاها السفارة فى فيينا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق