اخبار مصر - سفير مصر بالكويت وراعى الكنيسة المصرية يستقبلان المهنئين بعيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - بدأت كنيسة مارمرقص للأقباط الأرثوذوكس المصرية بالكويت صباح اليوم الاثنين، فى استقبال المهنئين بعيد الميلاد المجيد؛ وذلك بمقر الكنيسة بمحافظة حولى الكويتية.

وتقدم المستقبلين السفير المصرى لدى الكويت طارق القونى، وراعى كنيسة مارمرقس القمص بيجول الأنبا بيشوى، وسط حضور مكثف من قبل أعضاء البعثة الدبلوماسية فى الكويت، ورموز الجالية المصرية فى مختلف المجالات، وعدد كبير من المسئولين الكويتيين ورجال الدولة، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين العرب والأجانب لدى الكويت.

وكان راعى الكنيسة الأرثوذكسية القبطية المصرية بالكويت القمص بيجول الأنبا بيشوى، قد ترأس الليلة الماضية صلوات قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية مارمرقس للأقباط الأرثوذكس بالكويت؛ بحضور سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، وجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية من قناصل، ورؤساء مكاتب، وقيادات الكنيسة المصرية فى الكويت، بالإضافة إلى عدد كبير من رموز وأبناء الجالية المصرية فى الكويت من المسلمين والمسيحيين، فضلا عن عدد من المسئولين وكبار الشخصيات الكويتية.

وأكد القمص بيجول – فى كلمته خلال الاحتفال- أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسى لاحتفالات أقباط مصر، يزيدها بهجة وسرورا، خاصة فى ظل الانجازات العديدة التى تحققت فى عهده، وكان آخرها افتتاح مسجد "الفتاح العليم"، وكاتدرائية "ميلاد المسيح"، التى تعد اكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، مجددا فى الوقت نفسه تأييد الكنيسة المصرية فى الكويت للرئيس السيسى.

من جانبه، نقل سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، رسالة التهنئة التى وجهها الرئيس السيسى إلى أبناء مصر من الأقباط فى الخارج.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق