اخبار مصر - لجنة الدفاع بالبرلمان: الدولة حققت انتصارا كبيرا فى مواجهة الشائعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء يحيى كدوانى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الدولة حققت انتصارا كبيرا فى مواجهة الشائعات من خلال الرد السريع من الوزارات والهيئات والقطاعات المختلفة على كل ما يثار من شائعات ضد الدولة وتمس الرأى العام، لإحداث حالة من الفتنة فى المجتمع المصرى، لافتا أن القنوات الإخوانية وصفحاتهم لم تهدأ فى بث هذه الشائعات من أجل التأثير على الرأى العام.

 

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الفترة الحالية تحتاج وعى أكثر لمواجهة كل هذه الأكاذيب واستمرار الوزارات فى الردود المباشرة للمواطنين لتوصيل الصورة الحقيقية والصحيحة لهم على كل ما يتم بثه من شائعات وأكاذيب ضد الدولة المصرية.

 

وتابع أما عما يبث على مواقع التواصل الاجتماعى فهو أمر يحتاج إلى سرعة الانتهاء وإصدار قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية لمعاقبة وغلق كافة الصفحات التى تبث الشائعات والأكاذيب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق