اخبار مصر - مجمع البحوث الإسلامية مهنئا المسيحيين بعيد الميلاد: قوة مصر فى تكاتفنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - هنأ مجمع البحوث الإسلامية الأخوة المسيحين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن تبادل مشاعر التهنئة بعيد الميلاد مع شركاء الوطن تُعد من واجبات التعايش المشترك والأخوة الوطنية، كما أنها تحقق معانى المودة والتضامن والالتحام فى مواجهة الإرهاب والتطرف.

 

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن إظهار الفرح والسرور فى المناسبات المشتركة يدل على تكاتف أبناء الوطن والتعاون الفعّال فيما بينهم، كما أنه يبعث برسائل قوية لكل من يتربصون بالوطن بأن مصر أبيّة وقوية بأبنائها وجيشها وشرطتها ولن يستطيع أحد أن يؤثر فى وحدتنا ورابطتنا الوطنية أو أن يفرق بيننا، فنحن جميعًا يد واحدة نعمل لأجل هدف واحد هو الحفاظ على الوطن وبناء مستقبل أجياله.

 

وأضاف الأمين العام أن مصر بتاريخها العامر تمثل المظلة التى يستظل بها المصريون جميعًا، كما أن قوة أبنائها فى تكاتفهم وتعاونهم فيما بينهم، مشيرًا إلى أن الاتحاد ونبذ محاولات زرع الفتن وبث الفرقة هو السبيل الأمثل للحفاظ على مصرنا الحبيبة قوية أبية فى مواجهة قوى التطرف والإرهاب، وكل عام ومصر وجميع المصريين بخير وسلامة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق