اخبار مصر - براءة مدير مستشفى الجهاز الهضمى بدمياط من وفاة مسجون عقب إجراؤه عملية جراحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قضت محكمة جنح مستأنف كفر سعد بمحافظة دمياط ببراءة أسامة نعمان مدير مستشفي والجهاز الهضمى بدمياط فى القضية رقم 219  لسنة2018 جنح كفر البطيخ مستأنفة برقم 20564 لسنة 2018  جنح مستأنف دمياط.

 

 

وكانت محكمة جنح كفر سعد قد قضت بحبس الدكتور أسامة نعمان مدير مستشفى القلب والجهاز الهضمي بدمياط   وآخرين سنة مع الشغل وكفالة 1000  جنيه وغرامة 45 الف جنيه لتسببهم بوفاة المسجون محمد فرج السيد دعادير بمستشفى طوارئ كفر سعد وذلك عقب إجرائه جراحه بها.

 

 

وعقب أستأناف الحكم قضت المحكمة ببراءة مدير المستشفى من الاتهام المنسوب إليه، واستقر لدى يقين المحكمة أن المتهم فى الواقعة مدير المستشفى ليس من اختصاصه توقيع الكشف الطبى على المرضى وأن كل طبيب مسئول عن خطأه ولا ينال من ذلك ما تم نسبه لمدير المستشفى بأنه قصر فى عدم تواجد دكتور التخدير وقت تواجد المتوفى بالمستشفى. 

 

 

ودفع فريق الدفاع عن المتهم  بانتفاء الخطأ المستوجب للمسئولية وأن مستشفى الجهاز الهضمى ليس به وحدة الفشل الكلوى وأن المريض كان يحتاج إلى عناية عامة عقب إجراؤه الجراحة فى مستشفى عام تتوافر فيه كل التخصصات وأن الجهاز الهضمى هى التى قامت بتشخيص المريض وفق الأصول الطبية وأرسلت المريض إلى مستشفى كفر سعد التى لم تجر الجراحة للمريض إلا بعد مرور 48  ساعة. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق