اخبار مصر - المرور ينشر الخدمات وعربات الدفع الرباعى بالطرق لتأمين رحلات أعياد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - عززت اﻹدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات على الطريق لتأمين الرحلات المواطنين خلال أعياد الميلاد، فى  إطار توجيهات وزير الداخلية بالتواجد المروري الفعّال والجدي علي الطرق السريعة لحين انتهاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

المرور ينشر الخدمات المرورية
المرور ينشر الخدمات المرورية

وكثفت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الادارة العامة للمرور،  الخدمات المرورية علي الطرق السريعة وشن الحملات المرورية، مثل حملات الرادار وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة اثناء القيادة، ونشر سيارات الدفع الرباعي والأقوال الأمنية المتحركة والدارجات البخارية وسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة اي اعطال.

تأمين رحلات المواطنين بأعياد الميلاد

تأمين رحلات المواطنين بأعياد الميلاد

 

 كما تم التنسيق مع ادارات المرور على مستوي الجمهورية، من خلال غرفة العمليات بعمل حرم آمن امام الكنائس خلال الاحتفالات، ونشر رجال مباحث المرور، تحت إشراف اللواء هشام عامر مدير ادارة البحث، وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

تعزيزات أمنية
تعزيزات أمنية

 

خطة تأمين الكنائس
خطة تأمين الكنائس
تعزيزات أمنية
تعزيزات أمنية

 

خطة تأمين الكنائس
خطة تأمين الكنائس

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق