اخبار مصر - وزير الشباب والرياضة يلتقى نواب المنوفية قبل بدء جولته بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عدداً من نواب محافظة المنوفية، صباح اليوم السبت بديوان عام المحافظة، قبل بدء جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

وحضر لقاء وزير الشباب والرياضة كل من النائب ابراهيم خليف عن دائرة تلا والشهداء، والنائب أسامة شرشر عن سرس الليان، والنائب أحمد مدين عن مركز شبين الكوم، والنائب ماجد أبو الخير بندر شبين الكوم، والنائب سامر التلاوى عن بندر شبين الكوم، والنائب عصمت زايد عن قويسنا وبركة السبع، والنائب هشام عبد الواحد.

 

واستمع وزير الشباب والرياضة لمقترحات تطوير الحركة الشبابية والمنشآت الرياضية من نواب محافظة المنوفية، واستعرض الدكتور أشرف صبحى خطة الوزارة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات ومن ضمنها محافظة المنوفية.

 

وقال الدكتور أشرف صبحى، "نعمل على استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز شباب فى مختلف محافظات الجمهورية، فرؤية الوزارة فى الفترة المقبلة تستهدف تحويل مراكز الشباب لمراكز تنويرية وخدمة ومجتمع".

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بجعل مادة التربية الرياضية مادة أساسية، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعزز استراتيجية الدولة نحو بناء الإنسان المصرى.

 

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل محافظة المنوفية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، فى إطار جولاته التفقدية وزياراته بمختلف محافظات الجمهورية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الشباب والرياضة يلتقى نواب المنوفية قبل بدء جولته بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق