اخبار مصر - وزير الشباب والرياضة يلتقى نواب المنوفية قبل بدء جولته بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عدداً من نواب محافظة المنوفية، صباح اليوم السبت بديوان عام المحافظة، قبل بدء جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

وحضر لقاء وزير الشباب والرياضة كل من النائب ابراهيم خليف عن دائرة تلا والشهداء، والنائب أسامة شرشر عن سرس الليان، والنائب أحمد مدين عن مركز شبين الكوم، والنائب ماجد أبو الخير بندر شبين الكوم، والنائب سامر التلاوى عن بندر شبين الكوم، والنائب عصمت زايد عن قويسنا وبركة السبع، والنائب هشام عبد الواحد.

 

واستمع وزير الشباب والرياضة لمقترحات تطوير الحركة الشبابية والمنشآت الرياضية من نواب محافظة المنوفية، واستعرض الدكتور أشرف صبحى خطة الوزارة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات ومن ضمنها محافظة المنوفية.

 

وقال الدكتور أشرف صبحى، "نعمل على استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز شباب فى مختلف محافظات الجمهورية، فرؤية الوزارة فى الفترة المقبلة تستهدف تحويل مراكز الشباب لمراكز تنويرية وخدمة ومجتمع".

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بجعل مادة التربية الرياضية مادة أساسية، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعزز استراتيجية الدولة نحو بناء الإنسان المصرى.

 

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل محافظة المنوفية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، فى إطار جولاته التفقدية وزياراته بمختلف محافظات الجمهورية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق