اخبار مصر - نائب الوفد: "الصحة" وافقت على اعتماد 100 مليون جنيه لإنهاء مستشفى رمد المحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب الوفدى محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، إنه نجح فى الحصول على اعتماد مالى بمبلغ 100 مليون جنيه من أجل إنهاء أعمال مستشفى رمد المحلة الكبرى، مشيرا إلى أن تطوير المستشفى يخدم أبناء الغربية.

 

وأكد خليفة، فى بيان له، على أن وزيرة الصحة أصدرت أمر بدراسة مدى إمكانية توفير التجهيزات الخاصة برمد المحلة الكبرى وسرعة التشغيل وتوفير الاعتمادات اللازمة بواقع 100 مليون جنيه لصالح تشغيل مستشفى رمد المحلة الكبرى.

 

أضاف النائب الوفدى، أنه حصل على موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة غادة والى وزيره التضأمن الاجتماعى لتخصيص أرض بمساحة 115 مترا بشارع البحر بمدينة المحلة لإقامة أول نموذج للتضامن الاجتماعى على مستوى الجمهورية يتضمن 6 أدوار وبه أماكن لصرف المعاشات يدوى وإلكترونى وجميع الخدمات الإدارية الخاصة بالشئون الاجتماعية أول وثان وثالث المحلة حيث سيخدم أرباب المعاشات والموظفين والطلاب وجميع فئات المجتمع.

 

ولفت خليفة، إلى أن المشروع نجح بفضل قيامه بالتنسيق الدائم مع المستشار بهاء رئيس حزب الوفد وقيامه بمجهود كبير من إنهاء إجراءات تخصيص الأرض من محافظة الغربية ووزارة التنمية المحلية حتى صدور قرار مجلس الوزراء بذلك.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب الوفد: "الصحة" وافقت على اعتماد 100 مليون جنيه لإنهاء مستشفى رمد المحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق