اخبار مصر - وزير الرياضة: طورنا 3 آلاف مركز شباب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن هذه الزيارة تأتى ضمن برنامج الوزارة للمرور على مراكز الشباب باعتبارها حجر الزواية للوزارة، مؤكدًا على أن الوزراة بدأت فى تنفيذ خطة تطوير مراكز الشباب منذ عام 2014.

 

وأوضح صبحى، أن الوزراة تعمل على استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية لإخراج المبدعين والموهوبين والعمل على تنميتهم، مشيرًا إلى أن الروية المستقبلية للوزارة تحويل مراكز الشباب إلى مراكز تنويرية وخدمة مجتمعية حيث تم تطوير 3000 مركز شباب من أصل 4264 على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور المحافظ وأعضاء مجلس النواب.

 

ومن جانبه، أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على أنه يقوم بالمرور على مراكز الشباب خلال جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم كافة الأنشطة والخدمات وإزالة كافة المعوقات التى تواجهها، موضحًا حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير الدعم الكامل للنهوض بقطاع الرياضة بالمحافظة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق