اخبار مصر - محافظ الجيزة يتفقد مستشفى العجوزة ويتابع حالة عجوز تعانى من كسر مضاعف بيدها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - استجاب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى نداء سيدة عجوز داخل مستشفى العجوزة النموذجى تستغيث من كسر مضاعف بيدها وعدم قيام الأطباء باتخاذ اللازم نحو تقديم العلاج المناسب لها نظراً لصعوبة إجراء عملية جراحية لكبر سنها .

 

وجه المحافظ بعرضها على أكبر الاستشاريين فى مجالات التخدير والعظام للنظر فى حالتها وإجراء العملية اللازمة لها باسرع وقت ممكن .

 

كما حرص راشد على تجميع بيانات السيدة الخاصة بمسكنها ورقم الهاتف الخاص بأحد أبناءها للأطمئنان عليها والتأكد من أجراء الجراحة اللازمة لها وشفاءها .

 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ سير العمل وانتظامة بمستشفى العجوزة، حيث حضر المحافظ ندوة مع الأطباء العاملين بالمستشفى للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وأبرز المعوقات التى تواجههم، وشدد على ضرورة الاهتمام بالمرضي وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وحسن التعامل والتواصل معهم باستمرار للاطمئنان على حالتهم المرضية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية فى هذا الشأن.

 

وتفقد المحافظ الأعمال التى تمت من دهان الأرصفة الداخلية بالمستشفى وتجميل وتقليم المساحات الخضراء والأشجار وتجميل أسوار المستشفى من الداخل والخارج وتطوير أماكن انتظار السيارات لاضفاء لمسات جمالية على المستشفى والتى تشهد اقبالاً كثيفا من قبل المواطنين يومياً.

 

وتابع المحافظ الأعمال التى تمت لإزالة كافة الاشغالات وأى تجمعات للقمامة بمحيط المستشفى .

 

وأعلنت الدكتوره هناء سرور، مدير مديرية الشئون الصحية، أنه تم إضافه تخصص دعامات على التخصصات المتواجدة حاليا بالمستشفى، بالإضافة لجراحات عظام الأطفال وأنيميا البحر المتوسط . 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق