اخبار مصر - صور.. محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة بمكتبه بالديوان العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - استقبل، منذ قليل، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والوفد المرافق له بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتفقد عدد من المنشآت الرياضية وافتتاح عدد من ملاعب الإكليرك والنجيل الصناعى، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

وأكد محافظ المنوفية دعمه الكامل للرياضة والرياضين، مشيراً إلى أن المحافظة بكل أجهزتها التنفيذية تعمل على توفير سبل الرعاية والدعم لهم، لأنهم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا استثمارها.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتبنى إستراتيجية تهدف إلى الاهتمام بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمية، مؤكداً حرصه على تشجيع الابتكار فى مختلف المجالات التى تخدم الرياضة وتشجيع الشباب من خلال مسابقات رعاية الموهوبين، كما أشار إلى أن الوزارة تهتم بالنشء والشباب لتلقى كل الرؤى والمقترحات وضمها لخطة عملها.

محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة (1)
محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة 

 

محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة (2)
محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة داخل الديوان العام للمحافظة

 

محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة (3)
محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق