اخبار مصر - محافظ المنوفية يزور كنيسة مارجرجس بـ"ميت بره" للتهنئة بالعام الميلادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - فى إطار الاحتفالات بالعام الميلادى الجديد، قام  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مساء أمس الجمعة، بزيارة كنيسة مارجرجس بميت بره بمركز قويسنا، لتقديم التهنئة بالعام الميلادى الجديد، والاطمئنان على الحالة الأمنية بمحيط الكنائس، والتأكد من عدم وجود ما يعكر صفو الاحتفالات بالعام الميلادى الجديد.

أعرب رجال الدين بالكنيسة، عن سعادتهم بهذة الزيارة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الشعب المصرى، مؤكدين أن تلك الزيارة تجسد روح الوحدة، وعدم التفرقة، وأن كل المصريين نسيج واحد، وأن محافظة المنوفية مثالا حى للوحدة الوطنية .

من جانبه، قدم محافظ المنوفية التهنئة بالعام الميلادى الجديد داعيا المولى عز وجل، أن يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق المستقبل، مؤكدا على اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب، وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ المنوفية يزور كنيسة مارجرجس بـ"ميت بره" للتهنئة بالعام الميلادى الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق