اخبار مصر - وزيرة الصحة تتجه لبورسعيد اليوم لتفقد منشآت مشروع التأمين الصحى الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، لمحافظة بورسعيد، وذلك لتفقد وافتتاح عددا من المنشآت الطبية، ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، أن زيارة الوزيرة اليوم تأتى ضمن سلسلة مستمرة من الزيارات الميدانية للمشروعات القومية التى تعمل عليها الوزارة، مؤكدا حرصها على متابعة معدلات التنفيذ  للمنشآت الطبية الخاصة بتطبيق قانون التأمين الصحى الشامل الجديد على أرض الواقع.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة ستبدأ جولتها بتفقد أعمال التطوير بمستشفى بور فؤاد، ثم مستشفى بورسعيد العام، وتتوجه بعد ذلك لتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الهيئات الثلاث الجديدة للتأمين الصحى، وهم " الرعاية الصحية، والاعتماد والرقابة، والتمويل".

وأضاف مجاهد أن جولة الوزيرة ستتضمن أيضا تفقد أعمال الإنشاء والتطوير بمستشفيى النصر، والتضامن،  كما ستقوم الوزيرة بافتتاح وحدتى لطب الأسرة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير بهما، وهما " الكويت" ، و "عمر بن الخطاب".

وذكر مجاهد، أن وزيرة الصحة ستدشن خلال زيارتها مشروع ربط الأسر على الوحدات الصحية، بما يساهم فى فتح ملفات طبية لكافة الأسر، وربطهم بالوحدات، حتى يتسنى لطبيب الأسرة متابعتهم وتقديم الخدمة الطبية لهم، ضمن خطوات تطبيق قانون التأمين الصحى الشامل الجديد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق