اخبار مصر - وكيل زراعة البرلمان يطالب المواطنين بالإبلاغ عن أماكن بيع المبيدات المغشوشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن الحكومة لديها تحدياً كبيرا ًفى مواجهة جشع وغش بعض التجار ومصانع بير السلم وخصوصاً العاملين فى مجال النباتات والزراعة، والتى انتشرت فى الأوقات الأخيرة بصورة كبيرة جداً لا يمكن القضاء عليها بدون تعاون المواطنين.

وتابع وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": تشديد الرقابة على أماكن بيع المبيدات والأسمدة والشتلات يجب أن يتم من خلال منافذ البيع الخاصة بوزارة الزراعة لضمان إعادة ضبط الأسواق  ولضمان توافر شتلات قوية وخالية من الإصابة بالأمراض والحشرات وكذلك الأمراض الفيروسية، ولضمان تحقيق ذلك لابد من استيراد البذور الموثوق فيها تحت إشراف مركز البحوث الزراعية والأجهزة الرقابية.

وطالب "تمراز" المزارعين بضرورة التعاون مع الجهات المعنية فى الابلاغ عن الأماكن التى تقوم ببيع الشتلات والاسمدة والمبيدات الزراعية المغشوشة والتى تتسبب فى وقوع الضرر على المواطنين والمزارعين.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق