اخبار مصر - الأنبا لوكاس أسقف أبنوب: الرئيس السيسى يرسى قواعد المواطنة بين أبناء الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح ومدينة أسيوط الجديدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يعمل على إرساء قواعد المواطنة الحقيقة بين أبناء الشعب على أرض الواقع، وذلك من خلال إنشاء كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

ووجه الأنبا لوكاس، أسقف أبنوب والفتح ومدينة أسيوط الجديدة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، رسالة محبة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قائلا: "احنا بنحبك وكلنا ورآك وشاعرين أنك تعمل جاهدا من أجل مصر وسلامتها وأمنها وازدهارها ونصلى أن ربنا يوفقك ويعينك".

 

وأشار الأنبا لوكاس إلى وحدة الصف بين أطياف المجتمع المصرى مسلمين ومسحيين، ووقوفهم باتجاه الدولة والدفع بعجلة التنمية والسلام، موجها الشكر والتحية للقيادات السياسية والأمنية بأسيوط على ما يبذلوهم فى حفظ الأمن والأمان للمواطنين.

 

وأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، كاتدرائية ميلاد المسيح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مع أحبار الكنيسة أعضاء المجمع المقدس فى قداس عيد الميلاد 6 يناير 2019.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق