اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج: حملة نظافة "الشارع جزء من بيتك" لرفع آثار حادث انقلاب سيارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج ، إن منظومة نظافة حى شرق قامت بحملة جديدة مركزة في الشوارع الفرعية ضمن فعاليات مبادرة "الشارع جزء من بيتك" واستهدفت الشوارع المتفرعة من شارع المروة بمشاركة العمال اللذين قامو برفع اثار حادث انقلاب سيارة نقل المواد البترولية بشارع أسيوط سوهاج.

وأضاف صلاح المازني رئيس حي شرق سوهاج فى بيان للمحافظة، أن منظومة النظافة بالحي وبمشاركة فعالة للعلاقات العامة بالحي لنشر الوعي البيئي بين المواطنين وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية في المبادرة بتحريك السيارات المركونة لرفع الأتربة المتراكمة تحتها أو المشاركة بالجهد في الحملة مع الحفاظ على النظافة بعد رفع كفاءة الشوارع وإزالة الإشغالات والتعديات على نهر الطريق.

وأوضح المازني أن هذه الحملات مستمرة وتواصل نجاحها بتعاون المواطنين، وأنها حملات يجري تنفيذها كل يوم جمعة بعد صلاة العصر بشكل مكثف وكبير في الشوارع الفرعية.

 

رفع اثار حادث انقلاب سيارة (1)

 

رفع اثار حادث انقلاب سيارة (2)
 
رفع اثار حادث انقلاب سيارة (3)
 
رفع اثار حادث انقلاب سيارة (4)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج: حملة نظافة "الشارع جزء من بيتك" لرفع آثار حادث انقلاب سيارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق