اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج: حملة نظافة "الشارع جزء من بيتك" لرفع آثار حادث انقلاب سيارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج ، إن منظومة نظافة حى شرق قامت بحملة جديدة مركزة في الشوارع الفرعية ضمن فعاليات مبادرة "الشارع جزء من بيتك" واستهدفت الشوارع المتفرعة من شارع المروة بمشاركة العمال اللذين قامو برفع اثار حادث انقلاب سيارة نقل المواد البترولية بشارع أسيوط سوهاج.

وأضاف صلاح المازني رئيس حي شرق سوهاج فى بيان للمحافظة، أن منظومة النظافة بالحي وبمشاركة فعالة للعلاقات العامة بالحي لنشر الوعي البيئي بين المواطنين وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية في المبادرة بتحريك السيارات المركونة لرفع الأتربة المتراكمة تحتها أو المشاركة بالجهد في الحملة مع الحفاظ على النظافة بعد رفع كفاءة الشوارع وإزالة الإشغالات والتعديات على نهر الطريق.

وأوضح المازني أن هذه الحملات مستمرة وتواصل نجاحها بتعاون المواطنين، وأنها حملات يجري تنفيذها كل يوم جمعة بعد صلاة العصر بشكل مكثف وكبير في الشوارع الفرعية.

 

رفع اثار حادث انقلاب سيارة (1)

 

رفع اثار حادث انقلاب سيارة (2)
 
رفع اثار حادث انقلاب سيارة (3)
 
رفع اثار حادث انقلاب سيارة (4)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق