اخبار مصر - تحويلات مرورية غدا بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى لمدة 7 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - تجرى غدا السبت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، تحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال نقل كابلات اتصالات لمدة 7 أيام وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات.

 

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى فى منتصف طريق الخدمة بالصحراوى فى الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى يتم أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة.

 

وستكون التحويلات بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100 و استكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو و العودة مرة آخر ى للدخول إلى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

وستبدأ اﻷعمال الساعة 8 صباح غدا السبت بشكل يومى و التى تستمر لمدة 7 أيام، مع وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق