اخبار مصر - محافظ القاهرة يتفقد أعمال إصلاح طفح صرف صحى بشارع مصطفى النحاس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة بلاغا عن طفح مياه صرف صحي بتقاطع حسن المأمون مع شارع مصطفى النحاس، مما أدى إلى التأثير السلبي على الحركة المرورية.

 

أصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تعليماته بانتقال عمال ومعدات الصرف الصحي للموقع مع اخطار المرور بعمل التعديلات المرورية اللازمة لحين الانتهاء من الاصلاح.

 

وانتقل المحافظ للموقع يرافقه إبراهيم صابر نائب المحافظ، والمهندس عادل حسن، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالقاهرة، وتبين قيام شركة المقاولات المعنية بتطوير الشارع بالقاء حجارة فى 3 بيارات بخط تجميع 1200مل مما أدى إلى انسداد الخط وطفح المياه بالشارع .

 

وأكد المهندس عادل حسن، رئيس الشركة، أنه تم الدفع بعدد 22 معدة مابين سيارات شفاطات ونافوري وكباش وأكثر من 90 عامل فنى وغطاسين والذي تمكنوا من رفع الأحجار الكبيرة وإعادة الشئ لأصله، وتم الانتهاء من الأعمال وعودة الأعمال لطبيعتها فى غضون ساعات قليلة بحضور المحافظ.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق