اخبار مصر - صور.. محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفى العديسات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قاد المستشار مصطفى ألهم ، محافظ الأقصر، جولة ميدانية تفقد خلالها الطريق المؤدى إلى مستشفى العديسات وتفرعاته بدءاً من طريق مصر- أسوان الزراعى مروراً بنقطة شرطة الطود ومستشفى العديسات وصولاً إلى نجع الطراخين، كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مستشفى العديسات، وتغطية أجزاء من ترعة البستان ، وترعة المعلا بقرية العديسات بحرى.

محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات (3)
محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات 

رافق محافظ الأقصر، خلال جولته كل من العميد محمد عياد رئيس مركز الطود، والمهندس أسعد مصطفى، مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، والعميد صلاح المندوه، رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والمتحدث الإعلامى للمحافظة.

محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات (2)
محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات

ومن جانبه، أوضح المهندس أسعد مصطفى، أن محافظ الأقصر وجه بسرعة استكمال الأعمال المتبقية من رصف الطرق وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة، كما وجه بتمهيد الطريق أمام الكنيسة الكائنة بنجع الطراخين تسهيلاً على المواطنين فى الوصول إليها، مضيفاً أن المحافظ وجه باستكمال أعمال تركيب بلاطات أمام المحال التجارية الموجودة بالسوق فى مدخل قرية العديسات بحرى.

محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات (1)
محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفي العديسات 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ الأقصر يتابع العمل بمستشفى العديسات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق