اخبار مصر - رئيس جامعة المنيا: الطالبة "زهراء" حالتها جيدة واصطحبتها بسيارتى إلى الطبيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور مصطفى عبد النبى، رئيس جامعة المنيا، إن الطالبة الزهراء مفدى، طالبة بكلية تربية طفولة تسكن فى الحرم الثالث التابع للمدينة الجامعية وتقيم بقرية الاشموتين بملوى، مضيفاً أنها تعرضت إلى مهاجمة كلب ضال اثناء تواجدها بالشارع خارج المدينة الجامعية بعد مما أثار ذعر الطالبات وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى الجامعى لرعايتها صحيا.

وأشار عبد النبى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن الجامعة تحيط بها مساكن الأهالى وهذا يتسبب فى انتشار الكلاب الضاله التى تظهر على الطرقات بعد انتهاء اخر ضوء، موضحاً أنه اصطحب الطالبة بسيارته الخاصة إلى طبيب خاص وقال أنها سليمة تماما، ولا يوجد بها سوى جرح بسيط وتم علاجها على الفور.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الطالبة أدت الامتحان فى اليوم التالى مباشرة رغم أن الجامعة عرضت عليها الراحة وأكد أنها خرجت من المدينة سيرا على الاقدام، مشيراً إلى  أنه بعد هذا الموقف تم مخاطبة هيئة الطب البيطرى مباشرة لمتابعة الحيوانات الضاله القضاء عليها بالإضافة إلى إغلاق كافة المنافذ التى من الممكن أن يدخل منها الكلاب الضاله الى الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه استقبل والد الطالبة فى مكتبه، والذى قدم له الشكر على ما قدمه لابنته حتى تتعافى، وقال أن الحيوانات الضالة والكلاب الضاله بصفة خاصة لا يمكن القضاء عليها بشكل كبير لأنها متفرقة ولا تظهر الإ فى المساء بعد إطفاء الأنوار وقال إن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات لرعاية طلابها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق