اخبار مصر - محافظ الوادى الجديد يكلف التموين بتقرير أسبوعى عن أرصدة السلع الأساسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - كلف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد مديرية التموين بعرض تقرير أسبوعى بالأرصدة الحقيقية لكل السلع الأساسية بالمجمعات ومنافذ البيع الخاصة بوزارة التموين، وذلك فى إطار الاهتمام بالاحتياجات الأساسية للمواطنين من السلع الضرورية.

 

وشدد "الزملوط" على ضرورة استمرار حملات التفتيش الرقابية على الأسواق لضبط الأسعار والوقوف على توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وبجودة عالية وذلك تخفيفاً عن كاهل المواطنين.

 

َفى سياق آخر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بالتعاون مع مركز شرطة باريس حملة إزالات لتعديات على أراض أملاك دولة تضمنت تنفيذ قرارين رقمى 9، 10 لعام 2017 لإزالة حالتى تعد على أراض زراعية لأملاك الدولة بالقريه الأولى بدرب الأربعين بمساحة إجمالية (9535 مترا مربعا).

 

وقال يوسف مرزوق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس إن الحملات مستمرة بنطاق المركز، وذلك لإزالة كل أشكال التعدى الزراعى والمبانى، وذلك للحفاظ على حق الدولة، مؤكدا أن تنفيذ الإزالات يتم بعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق