اخبار مصر - مصادر يمنية: مقتل قيادى بتنظيم القاعدة فى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - أوردت قناة سكاى نيوز، نبأ عن مقتل القيادى البارز فى تنظيم القاعدة جمال بدوى، نتيجة غارة أمريكية لطائرة بدون طيار، حيث أكدت القناة ، نقلا عن مصادر يمينة، أن الغارة وقعت فى محافظة البيضاء باليمن ، ولم تورد أى تفاصيل حتى الآن .

 

 

ونقلت وسائل إعلام يمنية نبأ مقتل 7 من مسلحي القاعدة، خلال عملية دهم نفذتها قوات النخبة الشبوانية على معاقل للتنظيم في مديرية مرخة بمحافظة اليمنية.

 

ويتزامن ذلك، بعد نجاح الجيش اليمني، في تحرير مواقع جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة خاضها الجيش مع الانقلابية.

 

وقال مصدر عسكري يمني، إن "لواء المهام الخاصة، ولواء ٦٣ مشاة، ولواء الحزم، واللواء التاسع، باغتوا الميليشيات وقاموا بتحرير عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها، في محافظة صعدة، خلف حصن باقم، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، وأوضح المصدر العسكري أن المواقع شملت "قرى محديده وقرى آل زماح ومثلث باقم" وأشار المصدر إلى أن ميليشيات الانقلاب المدعومة من إيران، تكبدت خلال المعارك الكثير من الخسائر في الأرواح والعتاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق