اخبار مصر - حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعهم في سرقة سائق بالإكراه بقليوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/1/2019 :

اخبار مصر - قرر المستشار أحمد الامبابي مدير نيابة قليوب، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال بنها، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما باستدراج سائق بحجة توصيلهما، وقاما بإشهار أسلحة نارية وبيضاء في وجهه، وتهديده وسرقة "توك توك" ومبلغ مالي منه. 

 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب، يفيد بأنه أثناء قيام النقيب حسن سيد حسن معاون مباحث المركز، بتفقد الحالة الأمنية بقرى المركز، استغاث به شخص يدعى "خالد. ي. ر22 عاما، سائق "توك توك"، وباستيضاح الأمر منه، قرر أن شخصين قاما باستدراجه، بحجة توصيلهما إلى مكان العثور عليه، وفي الطريق أشهرا طبنجة ومطواة في وجهه، واستوليا على الـ"توك توك" وفرا هاربين.

 

وعلى الفور اصطحبته قوة، وجرى السير في نفس اتجاه هروب المتهمان، وعند مدخل قرية "ناي" شاهدت القوة الـ"توك توك" يقف على جانب الطريق، فاقتربت منه فأسرع الجناة هاربين، إلا أن القوة طاردتهم وجرى ضبطهما، وهما "أحمد. م. ع"، 31 عاما، و"سيد. أ. ا"، 25 عاما، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على طبنجة ومطواة ومبلغ مالي 255 جنيها، وبسؤال المجني عليه تعرف عليهما وعلى الـ"توك توك" الخاص به، كما أقر أن المبلغ المالي المضبوط هو حصيلة عمله على الـ"توك توك" وسرقه المتهمان، وجرى اصطحاب المتهمين لمركز الشرطة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق