اخبار مصر - مواطنون ضد الغلاء تشيد بمبادرة" حياة كريمة" وتطالب رجال الأعمال بالمشاركة بها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - أشادت جمعية مواطنون ضد الغلاء بمبادرة الرئيس السيسى بتوفير حياة كريمة للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا.

 

وأكدت الجمعية أن موقف الرئيس وانحيازه لهذه الفئات التى تحملت أعباء وتبعات الاقتصادى فى ظل ظروف اقتصادية بالغة القسوة، يؤكد على دعم الرئيس لهذه الفئات، ما دفع الرئيس لإعلان هذه المبادرة بأن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى فى عام 2018 .

 

وطالبت مواطنون ضد الغلاء مؤسسات العمل الخيرى ورجال الأعمال وكل وطنى شريف بضرورة المشاركة في هذه المبادرة الإيجابية التى تأتي مع مطلع عام جديد نأمل أن يشهد حصاد بشاير الخير.

 

وأكدت "مواطنون ضد الغلاء" بأن التوسع فى شبكة الأمان الاجتماعى كما جاء فى مبادرة الرئيس سيحافظ على السلام الاجتماعى ويتيح للدولة استكمال مشروعاتها الاقتصادية وبخاصة المشروعات الإنتاجية المرتبطة بالزراعة والصناعة مما ينعكس على حياة المواطنين بتحسين جودة حياتهم وتوفير مزيد من فرص العمل فضلا عن توفير السلع والمنتجات بشكل كثيف ما ينعكس على الأسعار بزيادة المعروض والتنافسية.

 

وقالت الجمعية إن التحدى الأكبر أمام الدولة ينبغي أن يوجه لتوفير فرص عمل للشباب وهو ما يتطلب مواجهة البيروقراطية التى تعيق من يرغب فى الاستثمار، خاصة الاستثمار الزراعى ذو العائد السريع وتيسير حصول المواطنين وبخاصة الطبقة المتوسطة على الأراضى الصحراوية القابلة للاستصلاح وهذه الطبقة ربما لديها فوائض أموال يمكن استثمارها فى الزراعة وتوفير فرص العمل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق