اخبار مصر - زعيم الأغلبية مرحبا بمبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجا: نابعة من إنسان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - رحب زعيم الأغلبية ورئيس ائتلاف دعم مصر، الدكتور عبد الهادى القصبى، بالمبادرة الوطنية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا عام 2019 بالتعاون مع مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى وتحت رعاية الرئيس مباشرة، مؤكدا على أنها نابعة من رئيس إنسان يحارب الوقت من أجل معركة البناء والتنمية تزامنا مع مكافحة الارهاب وفى الوقت ذاته لا ينسى الشعب المصرى البطل الحقيقى فى تلك المعارك التى يخوضها خلال الأعوام الماضية.

 

وطالب القصبى جميع مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى بالتكاتف لإنجاح تلك المبادرة الوطنية لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا.

 

وأكد زعيم الأغلبية البرلمانية، على أن الشعب المصرى تحمل على عاتقه بناء مصر الجديدة بالتحمل والصبر ومساعدة مؤسسات الدولة بإنجاح خطتها للإصلاح الاقتصادى والتى يسعى من خلالها الرئيس السيسى إلى بناء مصر من جديد فى كافة المجالات والتى ستعود بالنفع على المواطنين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - زعيم الأغلبية مرحبا بمبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجا: نابعة من إنسان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق