اخبار مصر - رئيس مدينة الزقازيق: صاحبة فيديو اعتداء شرطى عليها مدفوعة من أحد المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء هشام الطويل رئيس مدينة الزقازيق بالشرقية، أن السيدة صاحبة مقطع فيديو واقعة الاعتداء عليها من قبل شرطى على الإنترنت خلال أعمال تنفيذ نقل محول كهرباء، مدفوعة من أحد المواطنين المتضررين من نقل المحول، مضيفًا أن السيدة ومجموعة من الأشخاص تجمهروا ضد نقل المحول وقاموا بالاعتداء على موظفى المدنية والكهرباء.

 

وأوضح لـ"اليوم السابع"، أنه فى إطار خطة توسعة طريق أبو حسين بالزقازيق ليصبح عرضة 21 مترًا بغرض فك الاختناقات المرورية، التى تقوم به شركة متخصص فى ذلك بتوجيهات وأشراف المحافظ الدكتور ممدوح غراب، تم إزالة جميع الإعاقات للتوسعة بمواقفة الأهالى، إلا أن أحدهم وهو صاحب مول تجارى، اعترض على تحريك محول الكهرباء ليقع بالقرب من المول وقام بحفر حفرة عميقة وضع سيارة نقل للإعاقة عمل الموظفين، بالرغم أن النقل راعى الاشتراطات القانونية بين حرم المول وقاعدة المحول.

 

وفى اليوم الثانى، أمس الثلاثاء، فوجئنا بتجمهر مجموعة من المواطنين والتعدى على الموظفين، وباستدعاء الشرطة، قام المتجمهرين بافتعال مشكلات معهم لتعطيل العمل، وبتحرى الشرطة تبين أن الخمسة متزعمى التجمهر وهم ثلاث رجال وسيدتان مأجورين من قبل صاحب المول وليس من المتضررين من المحول.

 

من جانبه، أفاد المقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق، أن المتهمين الخمسة اعترفوا أمام النيابة أنهم حصلوا على مبلغ 100 جينة مقابل التجمهر لمنع تنفيذ نقل محول الكهرباء، وتم حبسهم على ذمة القضية وإصدار النيابة أمر ضبط وإحضار للمدعو "م. ش" صاحب المول بتهمة التحريض والتعدى على موظفين الدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مدينة الزقازيق: صاحبة فيديو اعتداء شرطى عليها مدفوعة من أحد المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق