اخبار مصر - "اقتصادية البرلمان" تكشف عن أولوياتها فى العام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب محمود الصعيدى ، عضو مستقل بمجلس النواب، وعضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن اللجنة الاقتصادية سيكون لها عدة أولويات فى  عام 2019، على  رأسها بحث خطة وزارة قطاع الأعمال بشأن الشركات الخاسرة وخطة الوزارة للتعامل معها، وسنطلب من الوزارة خطة محددة بالمبالغ الخاصة بخسائر الشركات الخاسرة والمدة المحددة للتعامل مع تلك الشركات.

وأضاف عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، فى  تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن من بين الملفات التى  ستناقشها اللجنة الاقتصادية مع بداية العام الجديد الصناديق الخاصة وأخر تقرير صادر من اللجنة المشكلة لبحث أرصدة التقارير الخاصة، بجانب بحث خطة وزارة التموين لتوفير السلع الأساسية فى  السوق والسيطرة على  الأسعار.

ولفت عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إلى  أن من بين أولويات اللجنة أيضا مناقشة وزارة التموين بشأن توضيح حجم الدين المحلى والأجنبى والاستخدام الأمثل للقروض بجانب كفاءة الإنفاق فى  الميزانية المقبلة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق