اخبار مصر - موجز أخبار 10 مساء.. مصر تتسلم رئاسة الاتحاد الإفريقى فى فبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أكد السفير أسامة عبد الخالق سفير مصر فى إثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، أن النشاط الذى شهدته فترة رئاسة مصر لمجلس السلم والأمن بالاتحاد الإفريقى خلال ديسمبر كان محل إشادة أعضاء المجلس.

 

 

 

أحيا نجم الأغنية الشعبية سعد الصغير للمرة الأولى حفلا فنيا بسوريا، احتفالا بليلة رأس السنة، حيث حضره مجموعة كبيرة من جمهور سعد فى ولبنان والوطن العربى .

 

 

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، النجم المصرى لاعب ، ضمن التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزى "البريميرليج" لعام 2018.

 

 

 

واصل الصعايدة المشاركون بالليلة الختامية باحتفالات الصوفية بذكرى قدوم رأس الأمام الحسين، الثلاثاء الأخير من شهر ربيع الثانى، وسط تفاعل كبير من الزائرين والمشاركين الذين وقفوا يشاهدون لعب التحطيب على أنغام المزمار البلدى.

 

 

يعقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، غدا الأربعاء، اجتماع الحكومة الأسبوعي لمتابعة الملفات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية وتقارير الوزراء المختلفة.

 

 

 

أكد اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، إنه سيتم تعميم مشروع الحنفيات الموفرة على جميع الهيئات والمنازل، مشيراً إلى أن الحنفيات الموفرة متاحة حالياً فى الأسواق وسعرها يصل لحوالى 40 جنيهاً.

 

 

 

أجرى الرئيس عبد الفتاح مساء اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي دونالد ، حيث تبادل الرئيسان التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد.

 

 

 

أكد السفير أسامة عبد الخالق سفير مصر فى إثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، أن النشاط الذى شهدته فترة رئاسة مصر لمجلس السلم والأمن بالاتحاد الإفريقى خلال ديسمبر كان محل إشادة أعضاء المجلس.

 

 

 

تتواصل أعمال التشطيبات النهائية من داخل كاتدرائية ميلاد المسيح فى العاصمة الإدارية الجديدة، الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، 

 

 

 

قال المستشار نادر سعد  ،المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء،  إن "التنمية البشرية" هى العنوان الأبرز فى الموازنة العامة للدولة ، مشيرا الى أن  اجتماع رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ،  مع وزيرى المالية والتخطيط، تناول الشكل المبدئى للملامح الأولية للموازنة، ولم تعرض الأرقام بعد، موضحاً أن هناك مراحل أخرى من عرضها على الرئيس، ثم إحالتها لمجلس النواب.

 

 

 

تسببت الألعاب النارية الخاصة باحتفالات ليلة رأس السنة فى "لاهاى" بهولاندا فى اشعال حرائق كبرى فى جانب كبير من المدينة المليئة بالسكان، إلا أن رجال الاطفاء قاموا بإنقاذ المدينة وسكانها من كارثة حقيقية .

 

 

 

اختارت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس ،  مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت" أكبر شركة برمجيات، صورتها مع صديقها المصرى نايل نصار ، أمام  أهرامات الجيزة، كواحدة من أفضل لحظاتها فى العام 2018 .

 

 

 

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه في ضوء ما تردد من أنباء عن عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف، تواصل المركز  مع وزارة الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم تأخر صرف مستحقات العاملين بالوزارة، مُشددةً على انتظام صرف رواتب ومستحقات جميع العاملين بما في ذلك الحوافز والعلاوات المخصصة، مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين العاملين بالوزارة.

 

 

 

قبل أيام قليلة من افتتاحه، نشرت صفحة العاصمة الإدارية الجديدة على ""،  فيديو من داخل مسجد "الفتاح العليم" والاستعداد للافتتاح قريباً.

 

 

 

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق الستار على قضية قتل "عروسة" عريسها بمساعدة عشيقها وصديقه بالشرقية، وأصدرت أحكاما متفاوتة على المتهمين فى القضية.

 

 

 

تابعت غادة والى، وزيرة الاجتماعى، انتظام عمليات صرف معاشات شهر يناير  في يومها الأول، حيث اطمأنت الوزيرة الى سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها  وكذلك مكاتب البريد.

 

 

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا، اليوم؛ لمتابعة آخر المستجدات التي تمت في ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة في محافظة القاهرة، ومتابعة خطة تسكين المناطق التى تم الانتهاء من تطويرها، وذلك بحضور وزير التنمية المحلية، ومحافظ القاهرة، ونائبيْ وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، والتنمية العمرانية، ومدير أمن القاهرة، وعدد من المسئولين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار 10 مساء.. مصر تتسلم رئاسة الاتحاد الإفريقى فى فبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق