اخبار مصر - أمطار من النيران فى "لاهاى" احتفالا برأس السنة كادت تتحول لكارثة .. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تسببت الألعاب النارية الخاصة باحتفالات ليلة رأس السنة فى "لاهاى" بهولاندا فى اشعال حرائق كبرى فى جانب كبير من المدينة المليئة بالسكان، إلا أن رجال الاطفاء قاموا بإنقاذ المدينة وسكانها من كارثة حقيقية .

رجال الأطفاء مازالوا يواصلون جهودهم فى اطفاء الحرائق بمدينة لاهاى الساحليةحيث قال المتحدث باسم منطقة السلامة "سيستمر الأمر لبضع ساعات حتى يتم الانتهاء من كل شئ".

وذكرت تقارير صحفية أنه لم ينتج أى خسائر فى الأرواح، ولم يصب أحد، حيث ركز رجال الاطفاء على المناطق الأكثر اشتعالا والحرائق الكبرى، وعلى الرغم من ذلك مازالت رائحة الحرائق مستمرة بسبب تفحم قطع الخشب والأشجار ، بخلاف السيارات والدراجات المتفحمة أيضا.

وأشارت التقارير أن البلدية ستقوم بفتح تحقيق فى الخطأ الذى حدث، فى الوقت الذى يجب أن يكون كل شيئا محسوبا فى مسألة مسابقة النيران .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أمطار من النيران فى "لاهاى" احتفالا برأس السنة كادت تتحول لكارثة .. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق