اخبار مصر - النائب محمد الحسينى يطالب بسرعة تطبيق مبادرة زراعة الأشجار المثمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور ، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بسرعة تطبيق المبادرة  المتعلقة بتغيير الاستراتيجية الخاصة بزراعة الأشجار فى الشوارع المصرية ، لافتا إلى أنه سبق وتقدم باقتراح برغبة وطلب إحاطة إلى البرلمان بهذا الشأن ، وتمت مناقشته داخل لجنة الإدارة المحلية ووافق عليه وزير التنمية المحلية.

وأوضح الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن  مضمون الاقتراح يتمثل فى أن إلغاء زراعة الأشجار غير المثمرة بالشوارع  مثل "  الفيكس زنخل الزينة ، وزراعة أشجار مثمرة بدلا منها، حيث " أن اشجار الزينة لا يوجد منه أى استفادة"-حسبما وصف -  وأن تغيير استراتيجية الزراعة بالشوارع أمر مهم يجب الشروع فى تطبيقه بأقرب وقت.

وحول ما قد يترتب على زراعة الأشجار المثمرة بالشوارع من تكدس مرورى وزحام بسبب تجمع المواطنين أمام تلك الأشجار ،قال الحسينى،أن هناك جدوى كبيرة من هذا الاقتراح على كافة المستويات ويمكن حماية تلك الأشجار من خلال عقود اسناء لبعض المقاولين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق