اخبار مصر - موجز 6.. انتحارى يفجر نفسه أمام مركز شرطة الغدوة فى مدينة سبها بليبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، انتحارى يفجر نفسه أمام مركز شرطة الغدوة فى مدينة سبها جنوب غرب ليبيا.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 

قال وزير الداخلية الليبى السابق بالحكومة المؤقتة أحمد بركة، أن انتحاري قام بتفجير نفسه داخل مركز شرطة غدوة بالجنوب الليبى، مؤكدا على أن التفجير لم يخلف أضرارا بشرية سوى مقتل منفذ التفجير وبعض الأضرار فى المبنى.

 

 

نشر المدافع الكرواتى ديان لوفرين، لاعب نادى الإنجليزى، صورة "برنت سكرين" لمحادثة عبر تطبيق "واتس اب"، بينه وبين زميله فى الريدز ، حول موعد تدريب الفريق.

 

 

نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الموارد المائية والرى، خرائط التنبؤ بالأمطار على أنحاء الجمهورية خلال الفترة من اليوم 1 يناير حتى الخميس 3 يناير 2019

 

 

أكد الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، أن تهنئة الأخوة المسيحيين فى أعيادهم من باب "البر" الذى تأمرنا به الشريعة الإسلامية .

 

 

تبارى رؤساء العالم فى استخدام "السوشيال ميديا" للتواصل مع شعوبهم، وانتهار فرصة الاحتفال بالعام الميلادى الجديدى، لإرسال رسائلهم التى تراوحت ما بين أمنيات طيبة ووعود بممارسات ديمقراطية وحياة أفضل، وتحذيرات من احتجاجات.

 

 

تقدم طارق الغنام نجم فريق الأهلى لكرة السلة، بالتهنئة للشعب المصرى عامة و"اليوم السابع" خاصة بمناسبة العام الميلادى الجديد.

 

 

يحرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على اقتناء طائرات خاصة بهم، وفيما يلى أبرز 10 طائرات يمتلكها نجوم الساحرة المستديرة، حيث جاء فى المركز الأول كريستيانو رونالدو، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، والتى تقدر بـ40 مليون دولار أمريكى.

 

 

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب سهرة غنائية أمس الاثنين احتفالا بليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وظهرت شيرين بنيولوك جديد حيث قصت شعرها بطريقة "آلا جارسون".

 

 

مع بداية العام الجديد، يأمل الجميع فى معرفة توقعات هذا العام وما يحمله لهم الفلك من وعود لعام جديد، يحمل الكثير من الأحداث والتجارب المختلفة، لذلك سنقدم لكم فى هذا التقرير توقعات الفلك 2019 وفقاً لخبيرة الفلك عبير فؤاد.

 

 

أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ كشفوا غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل منزلهم.

 

 

كشف الكاتب إيريك زيوس فى مقاله بمجلة "مودرن دبلوماسى" حول تمويل الإرهاب فى العالم، أنه بشكل عام يعتبر مستوى تعاون قطر فى مكافحة الإرهاب مع الولايات المتحدة الأمريكية هو الأسوأ على الإطلاق فى المنطقة، مشدداً على أن القطريين لا يبذلون أى جهد، بل يعرقلون الجهود المبذولة لوقف تمويل الإرهابيين، وفقا لما نشرته قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية.  

 

 

أكد تقرير الأمانة العامة لمجلس النواب عن انجازات البرلمان خلال العام 2018، إقرار المجلس التشريعي برئاسة الدكتور على عبد العال، نحو 189 مشروع قانون شملت مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والمالية والثقافية والأمنية، وغيرها من القطاعات التى تمس حياة المواطن العادى.

 

 

قال الدكتور أحمد غلاب، مدير محميات البحر الأحمر، إنه تم رصد دولفين نافق فى منطقة شمال الأحياء بمدينة الغردقة، مشيرا إلى أنه لم يصل إلى الشاطئ بعد، ومازال فى منطقة المد والجزر.

 

 

فجر انتحارى نفسه، منذ قليل، أمام مركز شرطة الغدوة فى مدينة سبها جنوب غرب ليبيا.

 

 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقى، والتى تم تقليصها إلى 3 لاعبين وهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول وساديو مانى هداف السنغال وليفربول وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجابون وأرسنال.

 

 

أكد الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، أن تركيب موفر المياه الذكى الذى يتم إنتاجه فى شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربى) إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، يأتى فى إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك المياه بالتجمعات كأماكن العباده والمدارس والمصالح الحكومية.

 

 

أعلنت الشرطة البريطانية، أنها تتعامل مع حادث الطعن فى مانشستر على أنه عمل إرهابى، وتعتقل شخصا يشتبه فى صلته بالحادث، جاء ذلك وفق ما أفادت به سكاى نيوز فى خبر عاجل.

 

 

بينما كان المصريون فى جميع المحافظات يحتفلون بنهاية عام 2018، انشغل أهالى محافظة كفر الشيخ، أمس الاثنين، بواقعة العثور على طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاثة بعد ذبهحم داخل شقتها، فى حى سخا التابع، لمدينة كفر الشيخ، وبجوارها طفلتها ليلى، وبداخل الحجرتين نجليها الآخرين "عمر" و"عبدالله"، يرقد كل منهما على سريره، غارقا فى دمائه بعد ذبحه بسكين قاتل لا يعرف الرحمة.

 

 

فى إطار تعزيز التوجه المصرى نحو قلب القارة السمراء، تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، بخطة متكاملة أمام لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، تشمل العديد من الأنشطة الحافلة على مدار العام الجديد 2019، وبالتزامن مع تقلد مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز 6.. انتحارى يفجر نفسه أمام مركز شرطة الغدوة فى مدينة سبها بليبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق