اخبار مصر - "تضامن أرمنت" تعلن التواصل مع جمعيات خيرية لبناء منزل مواطن بعد انهياره

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن محمود عبد السميع مدير إدارة الاجتماعي بأرمنت، أنه تم التواصل مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية بأرمنت، وجمعية بناء للتنمية والخدمة الإنسانية بالرزيقات قبلي، لبناء المنزل المنهار الخاص بالمواطن السيد يوسف محمد المصري بقرية الرياينة بأرمنت.

وأوضح عبد السميع – في بيان صحفي - أنه بحضور مسئولي التضامن الاجتماعي بأرمنت، ومسئولي جمعيتي رسالة للأعمال الخيرية بأرمنت، وبناء للتنمية والخدمة الإنسانية بالرزيقات قبلي، تم أخد المقايسات اللازمة والاتفاق مع المواطن المتضرر للبدء في أعمال بناء المنزل المنهار.

وكان العميد صلاح المندوه وكيل الوزارة لشئون مكتب محافظ الأقصر، قد التقى مسئولي إدارة التضامن الاجتماعي بأرمنت، لبحث شكوى المواطن المذكور المتضرر من انهيار منزله بقرية الرياينة بأرمنت، وذلك لبحث تقديم سبل الدعم والرعاية له من خلال التواصل مع عدد من الجمعيات الأهلية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تضامن أرمنت" تعلن التواصل مع جمعيات خيرية لبناء منزل مواطن بعد انهياره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق