اخبار مصر - محلل بريطانى: نشاط كبير فى العاصمة الجديدة والمتحف المصرى الكبير حتى 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - توقع هوجو ثيستيلثوايتى، رئيس شركة " Savills" لتقديم الخدمات والمدرجة فى بورصة لندن فى إطار توقعاته الاقتصادية لعام 2019 أن يظل نشاط الشراء قويا في جميع أنحاء أوروبا مع استمرار ألمانيا فى جذب الاستثمارات الدولية، لا سيما في برلين وفرانكفورت، مع التطورات الجديدة خاصة فيما يتعلق بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى. 

 

واعتبر ثيستيلثوايتى أن الوضع مشابه كذلك في روما، التي بدأت تجنى ثمار خطط التنمية الجديدة من خلال جذب المشترين الدوليين، كما تواصل إسبانيا تعافيها خاصة فى مدريد وبرشلونة. 

 

أما فيما يتعلق بالشرق الأوسط، فتوقع المحلل الاقتصادى فى توقعاته التى نشرتها صحيفة "فايننشال تايمز" أن يكون هناك دفعة ضخمة للأسواق المصرية فى 2019، مع احتفاظ الأسعار باستقرارها نظرا لزيادة الطلب من قبل السكان المستمرين فى الزيادة، خاصة وأن معظم المشتريات تتم نقدا. 

 

وتوقع أن تشهد منطقتين فى مصر نشاطا واسعا خلال العامين المقبلين، وهما العاصمة الجديدة والمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير. 

 

أما دبى، فقال ثيستيلثوايتى أنها ستستمر فى كونها المقصد الرئيسى للاستثمارات الدولية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق