اخبار مصر - مدير تعليم الإسماعيلية يفتتح معرض نتائج المجال الصناعى 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - أفتتح الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية، معرض نتائج المجال الصناعي 2019 على مستوى المديرية وإدارتها الثمانية والذى اقيم بالمسرح الروماني بحضورحسن عبد التواب مستشار المجال الصناعي وتكنولوجيا الصناعه بالوزارة.

وتفقد مديرالمديربة يرافقه فلك الديب مديرعام الشئون التنفيذية وإسماعيل محسن مديرالتعليم العام، وعدد من مديري الإدارات، أكثرمن 400 نتيجة من أعمال طلاب المرحلتين الإبتدائي والإعدادى للعام الميلادي الجديد 2019 مصنوعة من الخشب ودهانات الأسترمختلفة الأشكال والألوان حيث تم تنفيذ بعض الأعمال من خلال ورشة عمل للطلاب علي هامش المعرض.

وأشاد الدكتور خالد خلف بالمعرض خاصة أنة من إبداعات طلاب مدارس الإدارات المختلفة، مؤكدا حرصه الدائم علي تشجيع الموهوبين في شتي المجالات وحرصه علي حضور المعارض تشجيعا للتميز والإبداع من قبل القائمين علية والطلاب.

وأشرف على تنسيق المعرض علاء الدين حسونة الموجه العام، ونخبة متميزة من موجهى المجال الصناعي وكوكبة من معلمي المجال الصناعي من الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق