اخبار مصر - محافظ الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة لانتشار التعديات على الأراضى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إقالة رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، وإيقاف رئيس القسم الهندسى والمشرف بالوحدة عن العمل لتقاعسهما فى الحفاظ على الرقعة الزراعية، بالإضافة إلى انتشار البناء المخالف وبدون ترخيص فى نطاق القرية .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالى القرية، حيث تبين انتشار ظاهرة التعدى بالبناء على الأرض الزراعية وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالإضافة إلى عدم المتابعة الدورية لسير عمل المخابز بالقرية وكافة المنشآت الخدمية بها.

وأبدى المحافظ استياءه من أداء رئيس الوحدة المحلية وأصدر أمرا بإقالته لإهماله وعدم قيامه بواجبات عمله على الوجه الأمثل، مما أدى إلى انتشار ظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية .

وأكد محافظ الشرقية أن معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية خلال الفترة القادمة مدى قدرتهم على التصدى لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإعادة الانضباط بالمنشآت الإدارية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال عودته لمكتبه بمدينة الزقازيق قادماً من قرية الجديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح توقف المحافظ أمام قرية الزنكلون التابعة لرئاسة مركز الزقازيق ليكلف رئيس الوحدة بحصر جميع المبانى المقامة بالمخالفة بنطاق الوحدة المحلية وتقديم تقرير مفصل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمسئولين المتقاعسين فى أداء عملهم، مشدداً على الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل بشوارع ومداخل القرية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة المبانى المقامة بالمخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق