اخبار مصر - صور.. 30 فنانا تشكيليا عالميا يواصلون الإبداع بملتقى شرم الشيخ الدولى للفنون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - يواصل 30 فنانًا تشكيليًا عالميًا إبداعهم فى ملتقى شرم الشيخ الدولى للفنون، والذى يُقام خلال الفترة من 26 ديسمبر الجارى إلى 4 يناير 2019 احتفالًا بالعام الجديد.

 

ورسم الفنانون المشاركون فى الملتقى عددا كبيرا من اللوحات المميزة، بالإضافة إلى ورش النحت المُقامة، فى أحد شرم الشيخ، ولأول مرة يجتمع مشاهير الفن التشكيلى المعاصر فى ملتقى عالمى يصاحبه وورش فنية رائعة القيمة التشكيلية، يشارك فيها الفنان الكبير محمد عبلة والفنان النحات الكبير صلاح حماد والفنان الدكتور مصطفى عيسي والدكتور محمد أبو النجا والفنان محمد طلعت والفنان العالمى سيروان بران والفنانة كرستين عبلة من سويسرا والفنانة كاتى من المجر والفنان رنيم صباغ من كندا والنحاتين عمر طوسون وسارة قاسم ويسرا حفض والفنان الكبير تيسير بركات من فلسطين والفنان وائل نور والفنان طارق مأمون والفنان مهاب عبد الغفار والفنان والمصور الفوتوغرافي الكبير عبد الرحيم العرجان، والفنان محمد عبد الهادى.

 

وقال الفنان التشكيلى محمد حميدة، مؤسس أوستراكا للفنون، ومنظم الملتقى، إن كل هؤلاء الفنانين والفنانات يجتمعون فى جو فنى احتفالى يضم ورش للنحت والرسم على ألواح "السيرف بورد" واللوحات التشكيلية المختلفة، لتجميل مدينة شرم الشيخ. ومن المقرر أن يقام المعرض الختامى يوم 3 يناير المقبل لعرض نتاج أعمالهم العالمية على السائحين بمدينة شرم الشيخ.

 

وأضاف حميدة، أنه تم عمل برنامج سياحي ترفيهي للفنانين التشكيليين المشاركين فى الملتقى، كما من المقرر أن يتم عمل مجسم لوني واحد يشارك فيه الجميع بعنوان "عام جديد بسلام للعالم".

 

1
2
 

 

3
 

 

49097738_2020247058051963_4507231924162396160_n

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق