اخبار مصر - محافظ الدقهلية يقرر غلق مقاهى غير مرخصة بميت محسن وأويش الحجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، غلق مقهيين مخالفين بقرية ميت محسن التابعة لمركز ميت غمر وقرية أويش الحجر بمركز المنصورة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين الذى عقد اليوم الثلاثاء، وتم خلاله بحث عدد من المشكلات التى تقدم بها المواطنون وفى مقدمتها مشكلات المواطنين المجاورين للمقاهى التى تقرر غلقها لعدم وجود تراخيص وتسببهما فى إزعاجهم بالمنطقة التى توجد بها المقاهى.

وتم تكليف رئيسى مركزى ومدينتى ميت غمر والمنصورة بسرعة التنسيق مع إدارة البيئة والأمن الصناعى بمديرية القوى العاملة لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية وغلق المقهيين.

وقال محافظ الدقهلية، إنه لا يصح أن تترك الوحدات المحلية المحلات والمقاهى المقلقة للراحة والتى تعد مصدر شكوى دائمة من المواطنين تعمل أمام أعين الجميع دون ترخيص وحتى لو كانت مرخصة دون اتباع الاشتراطات البيئية واشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وأضف "شاروبيم"، أنه على جميع الأجهزة العاملة بالمحافظة المرور الدورى على مثل هذه المنشآت للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة للصحة والسلامة المهنية واشتراطات البيئه، متابعا، سوف نحاسب كل من يتغاضى عن هذه المخالفات إذا تأكدنا أنه يعلم بوجودها، ولا أحد فوق المحاسبة وأننا جميعا نعمل على تطوير الأداء فى كل المصالح الحكومية العاملة بمحافظة الدقهلية من خلال التنسيق المستمر مع الوزراء المعنيين والذين نجد منهم كل التعاون من أجل رفع مستوى الأداء .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق