اخبار مصر - محافظة الشرقية يجرى جولة مفاجئة لقريتى الجديدة وكفر أبو حسين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة مفاجئة لقرية الجُديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، للوقوف على الحالة العامة لنظافة الشوارع ولمتابعة سير العمل بالمخابز للتأكد من تقديم رغيف خبز جيد للمواطنين، وللتأكد من تنفيذ التوجيهات الصادرة للمسئولين للحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة .

 

بدأت جولة المحافظ بتفقد شوارع القرية، سيراً على الأقدام لمعرفة احتياجات المواطنين على الطبيعة وتلبيتها فوراً، ومرّ المحافظ على مخابز القرية للاطمئنان على المواصفات التموينية للرغيف وتقديمه بشكل جيد للمواطنين، ليقرر إحالة مفتش التموين بالقرية للتحقيق لعدم متابعته ومروره بشكل دورى على المخابز داخل القرية لإحكام الرقابة والسيطرة والتأكد من التزام أصحاب المخابز بتقديم رغيف خبز جيد لأبناء القرية .

 

وتفقد المحافظ سير العمل بمحطة مياه القرية للاطمئنان على نظافة الخزانات المستخدمة وتقديم كوب مياه نظيف لأهالي القرية، كما قام بالمرور علي الوحدة المحلية بالجديدة لمتابعه سير العمل وتواجد الموظفين والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين علي أكمل وجه.

 

خلال تجول المحافظ بشوارع القرية تلاحظ إقامة مبنى مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية على الفور أمر محافظ الشرقية بإزالة المبنى على نفقة المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة والمسئولين المقصرين في أداء عملهم، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون.

 

وأمر محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتطهير الترع والمصارف داخل القرية وتحديداً أمام مدرسة الشهيد حمدي الابتدائية وبحث إمكانية تغطيتها حفاظاً على سلامة التلاميذ وخلق جو بيئي صحي للمواطنين .

 

واختتم محافظ الشرقية جولته الصباحية بقرية الجديدة بتفقد مركز شباب القرية المطور مؤكداً ضرورة الاستفادة من مراكز الشباب وفتحها أمام الشباب والفئات العمرية المختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية باعتبار أن مراكز الشباب تمثل حائط الصد أمام انسياق الشباب وراء الأفكار والمفاهيم المغلوطة .

 

وتفقد نفق أبو الريش بمدينة الزقازيق للاطمئنان على أعمال التجميل الجارية بالمنطقة ومتابعة رصف الشوارع الضيقة ببلاط الإنترلوك "وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة، لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لشوارع وميادين المحافظة .

 

وانتقل المحافظ ومرافقوه لتفقد منطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق لمتابعة نقل المحولات الكهربائيه لأماكن بديلة داخل المنطقة حتي لا يكون هناك تعد علي حرم الطريق وأيضا بما لا يعوق حركة السيارات والمارة، وذلك لخدمة الأهالي وللحفاظ على استقرار التيار الكهربي، كذلك تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل والإنارة بهذه المنطقة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظة الشرقية يجرى جولة مفاجئة لقريتى الجديدة وكفر أبو حسين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق