اخبار مصر - بعد 5 أيام من استقالته.. الكنيسى: مازلت نقيبا للإعلاميين لحين البت فى قرارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قال حمدى الكنيسى، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين والمتقدم باستقالته من رئاسة اللجنة، إنه يتابع أعمال النقابة وأنشطة اللجان حتى الآن وخاصة بعد تقديم استقالته إلى رئيس الجمهورية من رئاسة اللجنة.

 

وأضاف حمدى الكنيسى، لـ"اليوم السابع" قائلا: "أقوم بتيسير أعمال النقابة لحين البت فى الاستقالة ولو استدعى الأمر لعقد اجتماع للجنة سأعقد اجتماعا وأترأسه، مازلت النقيب لحين صدور قرار والبت فى الاستقالة ".

 

وكان حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين أعلن استقالته من نقابة الإعلاميين وتقديم الاستقالة إلى رئيس الجمهورية.

 

وقال الكنيسى فى بيان له: "قررت تقديم استقالتى من رئاسة اللجنة التأسيسية إلى الرئيس شاكرًا للثقة التى منحتها الدولة لى، واحترامًا لما تم إنجازه من خلال العمل المتواصل على مدى عامين نجحنا خلالهما بإصدار ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى، ومتابعة ومحاسبة بعض الإعلاميين الذين لم يلتزموا بالمعايير المهنية، ومساندة الإعلاميين الذين تعرضوا لأزمات صحية أو إدارية إلى جانب بحث ودراسة أكثر من 3 آلاف طلب انضمام لعضوية النقابة ومداومة الاتصال بمن فاتهم استكمال المستندات المطلوبة، وقبول عضوية أكثر من 800 عضو قاموا بأداء قسم المهنة، هذا إلى جانب المتابعة اليومية لترميم وإصلاح مقر النقابة الذى اعتمده لنا مجلس الوزراء، والعمل من خلال مقر مؤقت علمًا بأننا تنازلنا نهائيًا عن آية بدلات مقررة لمجلس الإدارة".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد 5 أيام من استقالته.. الكنيسى: مازلت نقيبا للإعلاميين لحين البت فى قرارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق