اخبار مصر - مفيد شهاب: 2019 عام الاستقرار والأمن واستمرار لمسيرة التنمية العمرانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - وجه الدكتور مفيد شهاب، أستاذ القانون الدولى ووزير التعليم العالى الأسبق، رسائله إلى الشعب المصرى حول ما يتوقعه خلال عام 2019، وما يأمل أن يشهده فيه، معربا عن أمله أن يملئ الخير بلادنا خلال هذا العام، وأن ينعم الله على مصر بالاستقرار والأمن.

وقال الدكتور مفيد شهاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن العام الجديد سيكون عاما تستمر فيه مسيرة التنمية العمرانية، ونتمنى يشهد نقلة نحو العمل السياسى الديمقراطى، وتفعيل الحياة الحزبية.

وتابع وزير التعليم العالى الأسبق: علينا كمصريين أن نشعر بحالة من التفاؤل وننتقل إلى الشعور بالأمل والالتفاف حول بعضنا البعض، وأن نبدأ صفحة جديدة يسودها الود المتبادل والاحترام المتبادل، واحترام الاختلاف فى الرأى.

وقال الدكتور مفيد شهاب: نريد فى العام الجديد أن نبدأ صفحة جديدة تقوم على الابتعاد عن شعور الإحباط، وزيادة شعورنا بوحدتنا بجانب وتنامى شعور بالاتحاد وتنامى الأمل فى المستقبل، إعلاء المصلحة العليا على أى مصلحة أخرى.

واستطرد وزير التعليم العالى الأسبق: عانينا من سنوات صعبة خلال 8 سنوات الأخيرة وآن الأوان أن ننتقل إلى مرحلة الاستبشار والإيمان بالمستقبل، فلقد حققت مصر استقرار ولابد أن ندعم الدولة المصرية وننتقل إلى الجانب السياسى الذى نبذل فيه جهود ضخمة سواء الحكومة أو الشعب أو الجهات الحكومية من أجل تنمية الوطن.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مفيد شهاب: 2019 عام الاستقرار والأمن واستمرار لمسيرة التنمية العمرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق