اخبار مصر - عضو مجلس نقابة الأطباء يطالب بتوفير الحماية اللازمة للأعضاء أثناء تأدية عملهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور إيهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء، أن هناك قضايا رئيسية ستتبناها نقابة الأطباء في 2019 ومنها قضايا طالبت بها من قبل ولم تنفذ منها بدل العدوى وزيادة أجور الأطباء متسائلا: أين قانون المسئولية الطبية"؟ ولماذا لم يقر حتى الآن؟، كما طالب بضرورة حماية الأطباء أثناء تأدية عملهم.

وطالب الطاهر في تصريحات لــ"اليوم السابع"، بزيادة ميزانية وزارة الصحة من أجل توفير الأدوات والمستلزمات الطبية وتوفير أسرة الرعاية المركزة والحضانات مشيرا إلى أن هناك الكثير من القضايا التي طالبنا بها فى 2018 ولم تحقق حتى الآن لذا سيتم المطالبة بها مرة أخرى فى 2019 .

تجدر الإشارة إلى أن نقابة الأطباء تبنت قضية زيادة قيمة بدل العدوى للأطباء حيث قام مجلس النقابة العامة للأطباء، بتنظيم حملة توقيعات إلكترونية للأطباء عن طريق موقع النقابة الإلكتروني، موجهة لكل من رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء، كما تقدمت النقابة في شهر مايو الماضي بتعديلات قانونية لمجلس النواب لرفع قيمة بدل العدوى كما تقدمت بمطالبات للسلطة التنفيذية متمثلة في رئيس مجلس الوزراء لاستخدام حقه القانوني في رفع قيمة بدل العدوى".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو مجلس نقابة الأطباء يطالب بتوفير الحماية اللازمة للأعضاء أثناء تأدية عملهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق