اخبار مصر - عضو بــ "الصيادلة": إعلان القوائم الأولية للمرشحين بالانتخابات خلال يومين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور فتح الله الشرقاوى، عضو مجلس نقابة الصيادلة، إنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع مجلس اليوم الثلاثاء، وذلك لبحث تحديد موعد إعلان القوائم الأولية لأسماء الصيادلة المرشحين بالانتخابات، بعد إغلاق باب التظلمات والالتماسات أمس الأثنين.

 

وأوضح الشرقاوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اليوم الأخير لتسلم التظلمات شهد إقبالا كبير من الراغبين فى الترشح، مشيرا إلى أن 90% من النقابات الفرعية أرسلت قوائم المرشحين لديها، مؤكدا أن أغلب الذين تقدموا بأوراق ترشحهم فى الانتخابات الخاصة بالمدعو محيي عبيد، تقدموا بأوراقهم للجنة المُشكلة من مجلس النقابة، والتى أقرتها الأحكام القضائية الأخيرة.

 

وكان قد أعلن مجلس نقابة الصيادلة، تلقيه لتطلمات الصيادلة والالتماسات الخاصة بطلب ترشحهم بالانتخابات المقرر لها مارس المقبل، حتى 31 ديسمبر الماضى، وذلك على خلفية صدور حكم قضائى بتأييد وقف المدعو محيي عبيد، عن منصبه كنقيب للصيادلة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق