اخبار مصر - صور.. مطار القاهرة يتزين بالتزامن مع العام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تزينت صالات مطار القاهرة الدولى تزامنا مع بدء العام الجديد، وذلك بناء على توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، حرص الركاب المسافرون والعائدون على التقاط الصور التذكارية مع تلك الزينة، كما تم توزيع الهدايا التذكارية عليهم.

 

وتم وضع أشجار الكريسماس فى صالات المطار إضافة إلى عرائس مختلفة لسنتاكروز وإضافة إلى الأنوار الملونة فى معظم أركان المطار.

 

والجدير بالذكر أن الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، قام مساء اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمطار القاهرة ومنشآت الشركات التابعة للوزارة وذلك للاطمئنان على سير العمل فى ظل كثافة التشغيل التى تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع أعياد .

 

وخلال الجولة حرص الفريق يونس المصرى على تقديم التهنئة للمسافرين والقادمين علي الرحلات الدولية والداخلية كما هنأ جميع العاملين بقطاع الطيران المدني بالعام الميلادى الجديد وخاصة الذين يقومون بمهام عملهم  فی الفترة المسائية أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة حيث قدم لهم الشيكولاته والورود مشيدا بدورهم المشرف وإخلاصهم فى أداء مهامهم على الوجه الأمثل فى هذه المناسبة ‘ كما قدم التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة فى المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة فى مصلحة الجمارك ووزارة الصحة ممثلة فى الحجر الصحى وغيرها من الوزارات والهيئات على تعاونهم المشرف والتنسيق فى تيسيير إجراءات السفر والوصول لضيوف مصر القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.

بابا نويل فى مطار القاهرة (1)

 

بابا نويل فى مطار القاهرة (2)

 

بابا نويل فى مطار القاهرة (3)

 

بابا نويل فى مطار القاهرة (4)

 

بابا نويل فى مطار القاهرة (5)

 

بابا نويل فى مطار القاهرة (6)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق