اخبار مصر - برلمانية " الشعب الجمهورى" : قانون الاجراءات الجنائية بمقدمة الاولويات فى 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن الحزب لديه العديد من الأولويات يسعى إلى تحقيقها فى عام 2019 ، لافتا إلى أنه سيتم بحث تنظيم عدد من المؤتمرات واللقاءات التثقيفية بهدف توعية المواطنين أهمية اجراءات الاصلاح الاقتصادى وكيفية مساندة الدولة المصرية فى هذه الفترة.

وأضاف أبو هميله فى تصريح لـ" اليوم السابع" أنه على المستوى التشريعى والبرلمان فإن حزب الشعب الجمهورى جهز عدد من التشريعات الهامة والعاجلة التى يهدف إلى انجازها خلال عام 2019 ، داخل مجلس النواب وعرضها على الجلسة العامة ومن أبرزها أن الحزب انتهى من إعداد تعديل تشريعى لقانون الاجراءات الجنائية سيتم تقديمه إلى البرلمان.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى ،أن الهيئة البرلمانية لديها اهتمام أيضا بوضع حلول للمشاكل القومية الاستراتيجية على مستوى الدولة والتى تعتبرا تحديا كبيرا يتطلب التكاتف لحله وعلى سبيل المثال ظاهرة أطفال الشوارع والزيادة السكانية التى تعرقل مسيرة التنمية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانية " الشعب الجمهورى" : قانون الاجراءات الجنائية بمقدمة الاولويات فى 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق